خدمات عامة

اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة

اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة
   

هناك العديد من اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة، حيث تعد تُعتبر الملابس المستعملة خيارًا ممتازًا للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن ملابس غير مقلدةٍ وبأسعارٍ مناسبةٍ، وفي هذا المقال سيتم تقديم أفضل أماكن بيع الملابس المستعملة في إمارة الشارقة. 

اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة

فيما يلي اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة:

مخيم التخفيضات للملابس والأحذية في الشارقة هو واحدٌ من أفضل الأماكن لشراء الملابس المستعملة في الشارقة، يُعتبر هذا المكان مميزًا جدًا حيث يمكنك العثور على مجموعةٍ متنوّعةٍ من الملابس بأسعارٍ مناسبةٍ للميزانية، إلى جانب ذلك، يقدّم مخيم التّخفيضات أيضًا العديد من العلامات التّجارية والماركات العالميّة المستوردة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتسوق إذا كنت تبحث عن الملابس عالية الجودة.

  • العنوان: الإمارات العربية المتحدة، إمارة الشارقة، المجاز ٣.
  • أوقات العمل: مواعيد العمل تبدأ من السّاعة التّاسعة ونصف صباحاً حتى السّاعة الحادية والنّصف مساءً.
  • رقم الهاتف للتّواصل: ٩٧١٥٤٣١٣٦٢٦٠+.

سوق الغوير في الشارقة

سوق الغوير في الشّارقة هو واحدٌ من أشهر الأماكن لشراء الملابس بأسعارٍ رخيصةٍ، يتميز هذا السوق بتوفير مجموعةٍ واسعةٍ من الملابس بأسعارٍ مخفضةٍ وبجودةٍ عاليةٍ. 

  • العنوان: الإمارات العربيّة المتّحدة، إمارة الشّارقة، الغرب، الغوير، s105.
  • أوقات العمل: مواعيد العمل تبدأ من السّاعة التذاسعة صباحاً حتى السّاعة الثانيّة عشر بعد منتصف اللّيل.

BRANDS for Les

محل BRANDS for Les هو مكانٌ رائعٌ لشراء الملابس المستعملة بأسعارٍ جيدةٍ في الشّارقة، يقدّم المحل قطع أصليةً من الماركات العالميّة المشهورة بأسعارٍ تعادل نصف سعرها الأصلي.

  • العنوان: يقع المحل في الشّارقة، النهضة، المنطقة الصناعيّة، طريق الوحدة.
  • مواعيد العمل: من السّاعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • الهاتف: يمكنك الاتصال على الرقم: 97165390040+.

سوق القصباء هو أحد أشهر الأسواق في الشّارقة التي تبيع الملابس والأحذية المستعملة، حيث يوفّر هذا السوق العديد من المحلات الخاصة بهذه الملابس.

سوق MJS للتصدير

يُعتبر سوق MJS وجهةً ممتازةً للباحثين عن ملابس مستعملةٍ عالية الجودة وبأسعار منخفضةٍ جداً، يعمل السوق من السّابعة والنّصف صباحًا حتى السّابعة مساءً، ويقع في منطقة الحرة في مطار الشّارقة، وهو واحد من أفضل الأماكن التي تختصّ في بيع وتصدير الملابس المستعملة.

سوق أكاي أكاي في الشارقة

سوق أكاي أكاي في الشّارقة هو مكانٌ مميزٌ يتخصّص في عرض البالات وقطع الملابس المستعملة والمستوردة من الخارج، يقع هذا السوق في بناية الديار في المنطقة الصناعيّة 12 بالشّارقة، ويعمل السوق يوميًا من السابعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.

اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقةوفي الختام، تم تقديم أفضل اماكن بيع الملابس المستعملة في الشارقة الّتي توفّر قطع ملابس عالية الجودة وبأسعارٍ منخفضةٍ.

   

اترك تعليقا