خدمات إدارية

إصدار تأشيرة العمرة الإلكترونية الإمارات اون لاين

إصدار تأشيرة العمرة الإلكترونية الإمارات اون لاين
   

تعد تأشيرة العمرة الإلكترونية في الإمارات خطوةً مهمّةً نحو تسهيل إجراءات العمرة، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين في الإمارات التّقدم بطلبٍ للحصول على التأشيرة اون لاين ودون التوجه إلى المكاتب والمؤسسات الحكومية لتقديم طلبات العمرة والانتظار في الطوابير طويلة. 

استخراج تأشيرة العمرة الإلكترونية الامارات 

لاستخراج تأشيرة العمرة الإلكترونية من الإمارات الخاصّة بالمقيمين والزّوار يجب اتّباع الإجراءات التّاليّة:

  • الدخول على موقع نسك”من هنا” مباشرةً.
  • النّقر على مستخدمٍ جديدٍ( لا يتطلب رقم جوال سعودياً).
  • اختيار خانة (زائر/خليجي).
  • تعبئة البيانات المطلوبة.

تعرّف على: شروط استخراج تأشيرة العمرة للمقيمين في الإمارات

حملات الإمارات للعمرة 

تقدم حملات العمرة في الإمارات خدماتٍ متنوّعةٍ للمعتمرين، بما في ذلك حجز تذاكر الطيران، وترتيب الإقامة في الفنادق، وتوفير النّقل المناسب، وتوفير المرشدين السياحيين، ومن بين أبرز حملات العمرة في الإمارات ما يلي:

حملات العمرة في دبي 2023

هناك العديد من الشّركات بدبي التي تقدّم برامج مختلفةٍ للحج والعمرة ومن بين هذه الشركات ما يلي:

  • حملة العمرة لدى شركة عبد الله بن كرم: يُمكن التّواصل مع الشركة عبر الأرقام المخصّصة التّاليّة: 97150621081897126340103.
  • حملة العمرة لدى شركة الفجر: يُمكن التواصل معها عبر الدّخول إلى موقع الشّركة مُباشرةً.
  • حملة العمرة لدى شركة ريغال تورز: يحصل المعتمر على تأشيرة الدّخول إلى موسم حج 2023 في مدة 7 أيامٍ بالحد الأقصى.

حملات العمرة في الشارقة 2023

تضُم إمارة الشارقة عدداً من الشّركات التي توفّر حملات العمرة بخدماتٍ مميزةٍ يحتاجها الحجاج والمعتمرون دائمًا، وفي ما يلي يتضح كافّة حملات العمرة بالشّارقة:

  • حملة العمرة لدى شركة قريش: وتقع في شارع إبراهيم محمد المدفع بالشّارقة، وفي ما يلي رقم الهاتف للتّواصل معها: 97165624447.
  • حملة العمرة لدى شركة المروة: تقع شركة المروة للحج والعمرة في المجاز 2 بالشّارقة، وفي ما يلي رقم التّواصل: 97165558111.
  • حملة العمرة لدى شركة الشّارقة: تقع شركة الشّارقة في شارع واسط بضاحية حلوان بالشّارقة، وجاء رقم التّواصل كما يلي: 971506261882.

حملات العمرة في أبو ظبي 2023

تتوفّر أبو ظبي على عددٍ من الشّركات ووكالات السّفر التي تنظّم حملات العمرة والحج ومن بين هذه الشّركات: 

  • حملة العمرة لدى شركة التيم: تقع الشّركة في هزاع بن زايد الأوّل آل نهيان، ويتم التّواصل معها من خلال الرّقم الآتيّ: 97126411008.
  • حملة العمرة لدى شركة الأجور: تقع شركة الأجور في شارع مرور 02 4456330، وفي ما يلي رقم الهاتف: 971507414013.
  • حملة العمرة لدى الركن الخامس: تقع شركة الرّكن الخامس في شارع عرادة بناية رقم 29 شارع الدّفاع، ويُمكن التّواصل مع الشّركة من خلال الرّقم التّاليّ: 971506680388.

تعرّف على: جمعية دار البر طلب مساعدة اون لاين

سعر تأشيرة العمرة الإلكترونية الامارات

يمكن للمقيمين في دول مجلس التّعاون الخليجيّ الحصول على تأشيرة دخول إلى المملكة العربيّة السّعوديّة شريطة أن يكونوا حاملين لوثائق إقامة صالحة لمدّة لا تقل عن ثلاثة أشهر وجوازات سفرٍ صالحةٍ لمدةٍ لا تقل عن ستة أشهرٍ، وتبلغ رسوم التّأشيرة 80 دولارٍ أمريكي (300 ريالٍ سعودي).

موقع نسك لإصدار تأشيرة العمرة الإلكترونية

موقع نسك هو المصدر الرسمي لخدمات التأشيرات والحج والعمرة في الإمارات العربية المتحدة، يعد هذا الموقع مرجعًا مهمًا للمواطنين والمقيمين في الإمارات الذين يرغبون في تنظيم رحلاتهم إلى الحرم، حيث يمكن تسجيل الدخول على الموقع nusuk.sa ومن تمّ الوصول إلى مجموعةٍ متنوّعةٍ من الخدمات التي تشمل تقديم طلبات التّأشيرة، وحجز الفنادق، وتنظيم الرّحلات والنّقل، والاستفسارات المتعلّقة بالأمور الشّرعيّة والإداريّة المتعلّقة بالحج والعمرة. 

إصدار تأشيرة العمرة الإلكترونية الإمارات اون لاين وللختام تتوفّر تأشيرة العمرة الإلكترونيّة في الإمارات على العديد من المزايا من بينها أنّها تسمح للحجاج بتنظيم رحلاتهم بشكلٍ أفضل وأكثر مرونةٍ، يمكن للمسافرين اختيار التّواريخ المناسبة لهم وتحديد مدة الإقامة المرغوبة، كما يمكنهم حجز الفنادق ووسائل النّقل والخدمات الأخرى المرتبطة بالعمرة بسهولةٍ عبر الإنترنت.

   

اترك تعليقا