خدمات عامة

موقع سوق الطيور الشارقة, أوقات العمل, رقم الهاتف والمرافق

موقع سوق الطيور الشارقة, أوقات العمل, رقم الهاتف والمرافق
   

سوق الطيور الشارقة هو وجهةٌ مميزةٌ لعشاق الحيوانات والطيور في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، تأسّس السوق رسمياً في عام 1996 في منطقة الجبيل، حيث يتم عرض وبيع مجموعةٍ متنوّعةٍ من أنواع الطيور والمواشي.

سوق الطيور الشارقة

يتميز سوق الطيور الشّارقة بتنوعه الكبير، حيث يمكن للزوار الاستمتاع برؤية طيورٍ فريدةٍ وغريبة الشّكل والألوان التي تسحر الأعين، كما يوجد أيضاً بعض المحلات التي تبيع الأغذية والمستلزمات الأخرى المتعلقة برعاية الحيوانات الأليفة.

مواعيد سوق الطيور الشارقة

تمتد أوقات العمل في سوق الطيور الشارقة من السّاعة 09:00 صباحًا حتى السّاعة 10:00 مساءً طيلة أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة حيث يفتح من السّاعة 01:00 ظهرًا حتى السّاعة 10:00 مساءً، أما خلال فترة عيد الأضحى، تمدِّدُ بلدية الشّارقة ساعات عمل السوق ليكون مفتوحًا على مدار السّاعة.

تعرّف على: رقم شركة البستان للتجارة, انستقرام وعنوان

سوق الطيور والمواشي الشارقة

يوجد العديد من أنواع الطيور في سوق الطيور بالشارقة مثل طائر الكوكتيل، طيور الحب، الحسون، طائر الكناري، طيور الزينة، والحمام بالإضافة إلى أنواع الببغاوات مثل ببغاء الكاسكو وغيرها، زيادةً على حيواناتٍ أليفةٍ أخرى مثل الكلاب والقطط والأرانب والأسماك المختلفة مثل السّمكة الذهبيّة، السّمكة الزرقاء، أسماك السيكلد، دسكاس، كما يتوفّر أيضًا بعض المحلات التي تبيع المواشي مثل الأغنام والأبقار والخيول والحمير.

مرافق سوق الطيور الشارقة 

يضمُ السوق العديد من المحلات التي تبيع المستلزمات والمعدات المتعلّقة برعاية الحيوانات، مثل الأقفاص والأعلاف والمستلزمات الصحيّة والإكسسوارات الأخرى، يمكن للزّوار الحصول على كلّ ما يحتاجونه لرعاية ورفاهية حيواناتهم الأليفة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد في السوق مسلخ بلدي يتيح للزّوار إمكانية ذبح المواشي التي يشترونها.

أسعار الطيور في سوق الشارقة

تتراوح أسعار الطيور في سوق الشّارقة بين المعقولة والمنخفضة، مقارنةً بأسواق الحيوانات الأخرى، حيث يتوفّر في السوق مجموعةً متنوّعةً من الخيارات والأصناف، وتختلف الأسعار بناءً على نوع الطّائر وفصيلته، أما بالنّسبة لأسعار المواشي، فتتفاوت حسب البلد المصدر فالمواشي المستوردة تكون أرخص سعرًا مقارنةً بالمواشي المحليّة.

موقع سوق طيور الشارقه

يقع سوق الطيور والمواشي فرع  الشارقة في الجبيل – الشارقة – الإمارات العربيّة المتّحدة، ويتميز الموقع بتصميمٍ مريحٍ ومتقنٍ.

رقم سوق الطيور الشارقة

لتقديم الاستفسارات أو التّساؤلات حول سوق الطيور في الشارقة، يُرجى الاتّصال على الرّقم التّاليّ: 0794 569 06

موقع سوق الطيور الشارقة, أوقات العمل, رقم الهاتف والمرافقيُعتبر سوق الطيور الشّارقة وجهةً مثاليّةً لمحبي الحيوانات، حيث يتيح لهم فرصةَ الشّراء والتّعرف على مختلف أنواع الطيور المعروضة للبيع، كما يوفّر بيئةً مناسبةً لتبادل المعلومات والخبرات مع عشاق الطيور الآخرين.

   

اترك تعليقا