خدمات عامة

أشهر محل حيوانات في الشارقة ومحلات بيع القطط

محل حيوانات في الشارقة
   

يعتبر أفضل محل حيوانات في الشارقة مكانًا مثاليًا لمحبي وملاك الحيوانات الأليفة، يعمل المحل على تقديم مجموعةٍ متنوّعةٍ من الحيوانات بدءًا من الكلاب والقطط وصولًا إلى الطيور والزّواحف، كما أنّه يتيح المنتجات الخاصّة بهم والرعاية الصحية الشاملة لهم. 

أفضل محل حيوانات في الشارقة

يعمل محل حيوانات في الشارقة على توفير جميع احتياجاتهم الغذائيّة أو الصّحيّة، ومن بين أفضل محلات الحيوانات بالشارقة ما يلي: 

Al Reem Pets Caring Centre مركز الريم لرعاية الحيوانات الأليفة.

يُعتبر مركز الريم لرعاية الحيوانات الأليفة واحدًا من أفضل الأماكن التي يمكن شراء الحيوانات الأليفة منها في إمارة الشّارقة، لا يقتصر دور هذا المكان على بيع الحيوانات فقط، بل يوفّر أيضًا مجموعةً واسعةً من الخدمات والمستلزمات التي تحتاجها لرعاية حيوانك الأليف.

  • رقم الهاتف : +971588553371.
  • مواعيد العمل : يوميًا من العاشرة صباحًا حتى التّاسعة مساءً.
  • عنوان المحل : محل 1، جراند أفينيو Sarja ذا AE – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربيّة المتّحدة.

Scallop 46 Animal Birds Market

يعتبر محل سكالوب 46 للحيوانات والطيور وجهةً رائعةً لمحبي وملاك الحيوانات، يقدّم هذا المحل تشكيلةً مميزةً من مستلزمات الحيوانات وأنواع الطّعام المختلفة، مما يجعله وجهةً متكاملةً للاحتياجات اليوميّة والخاصّة لحيواناتك الأليفة.

  • رقم الهاتف للتّواصل: 97158121585+.
  • العنوان: الإمارات العربيّة المتّحدة، إمارة الشّارقة، Callop46.

GREEN OASIS واحة الخضيرة للأحواض السمكية والحيوانات الأليفة

محل واحة الخضيرة هو وجهةٌ مميزةٌ تجمع بين عشاق الأحواض السّمكيّة ومحبي الحيوانات الأليفة، يُعرَف المحل بتوفير مجموعةٍ متنوّعةٍ من الأحواض السّمكيّة والملحقات المتعلّقة بها، إلى جانب العديد من الحيوانات الأليفة، مثل القطط، الكلاب، الطيور والزواحف.

  • رقم الهاتف: 055 248 0107.
  • أوقات العمل: من السّاعة التّاسعة والنّصف صباحاً إلى السّاعة الحادية عشر مساءً.
  • العنوان: محل رقم ٨، نفس مبنى صيدلية أستر، بالقرب من لولو هايبرماركت، المجاز ١، الشّارقة.

تعرّف على: أشهر محلات سوق الحيوانات الشارقة

محلات لبيع القطط في الشارقة

تعرض المحلات التّاليّة قططاً مختلفةً للبيع في إمارة الشّارقة، بالإضافة إلى عدّة حيواناتٍ أليفةٍ أخرى:

Creatures World pets and bird food and accessories

يتخصّص هذا المتجر في توفير مجموعةٍ واسعةٍ من الحيوانات الأليفة، بما في ذلك الكلاب والقطط والطيور بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى ذلك، يقدّم المتجر مجموعةً متنوّعةً من أنواع الطّعام الصّحي والمغذي للحيوانات والطيور، والإكسسوارات والملحقات التي تساعد على توفير بيئةٍ مريحةٍ وملائمةٍ للحيوانات الأليفة.

  • العنوان: شارع قاسيس بن أبي سعصة، الجبيل، الشّارقة.

محل My Vet

يقدّم محل My Vet مجموعةً واسعةً من الحيوانات الأليفة مثل الكلاب الأصليّة والقطط والطيور بمختلف الأنواع والألوان، كما أنّه يوفّر خدمات رعايةٍ صحيةٍ للحيوانات الأليفة، وما يجعل محل My Vet أكثر شهرةً هو تقديم خصوماتٍ عند الشّراء من المحل. 

  • رقم الهاتف للتّواصل: +97165353525.
  • العنوان : يقع محل My Vet في Unvirsty Street، المنطقة الصناعيّة، منطقة صناعية ١٣، إمارة الشّارقة، الإمارات العربيّة المتّحدة.

محل Al Hadiqah Al Maeyah Ornamental Fish Trading

يوفّر محل الحديقة المائيّة لتجارة الحيوانات الزّينة تشكيلةً واسعةً من الحيوانات بما في ذلك الطّيور والسّلاحف والكلاب والقطط، وذلك بأفضل الأسعار، كما أنّه يوفر أيضًا مجموعةً كبيرةً من الملحقات والإكسسوارات التي تحتاجها لرعاية وتوفير الرّاحة لحيواناتك الأليفة. 

  • رقم الهاتف للتّواصل: +971508296481.
  • العنوان : يقع المحل في المجاز، المجاز ٢، إمارة الشارقةّ، الإمارات العربيّة المتّحدة.

محل حيوانات في الشارقةوفي الختام، يعد محل حيوانات في الشارقة وجهةً لا غنى عنها لكلّ من يرغب في رعاية حيوانٍ أليفٍ أو شراء المستلزمات الخاصّة بالحيوانات أو حتى الحصول على استشاراتٍ في هذا الموضوع. 

   

اترك تعليقا