خدمات عامة

مراكز مساج دبي البرشاء مغربيات

مراكز مساج دبي البرشاء مغربيات
   

تعد خدمات مساج دبي البرشاء مغربيات من أكثر الخدمات المطلوبة من قبل السّكان المحليين والزّوار، وتمتاز مراكز المساج في المنطقة بأجوائها الفاخرة واحترافيتها في تقديم الخدمات، وأكثر ما يميز هذه المراكز هو تواجد مدرباتٍ المساج المغربيّات، فهنّ ملماتٍ بأسرار العلاج بالمساج المغربي والزيوت العطريّة.

مساج دبي البرشاء مغربيات

توظف مراكز مساج دبي البرشاء مغربيات يتقنّ جميع أنواع المساج والتّدليك، وفيما يلي أشهر مراكز المساج التي تتوفر على فريق عمل مغربي في البرشاء:

B SPA Treatment & Massage at Jumeirah 

يعد مركز B SPA أفضل مكانٍ للحصول على مساج في منطقة البرشاء بدبي، يتميز المركز بمستوى كبيرٍ من الاحترافيّة في تقديم الخدمات، حيث يمكنك الحصول على جميع الخدمات التي تحتاجها بسرعةٍ وبأفضل سعرٍ.

  • عنوان المركز : 867-A شارع جميرا – ام سقيم – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • مواعيد العمل : يوميًا من الثّامنة صباحًا حتى السّابعة مساءًا.
  • رقم الهاتف : +97143216565.

H Spa & Best Massage in Dubai

H Spa & Best Massage in Dubai هو واحدٌ من أبرز مراكز مساج المغربيات في منطقة البرشاء بدبي، يتيح هذا المركز العديد من الخدمات المميّزة والمطلوبة جدًا في دُبي، ولذلك يُعتبر واحدًا من المراكز المفضلة للكثير من الزوار.

  • عنوان المركز : Al Maktoum Hospital Rd Basement 01, Hyatt Place Wasl District, Nearby – Fish Roundabout – دبي – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • مواعيد العمل : يوميًا من العاشرة صباحًا حتى الرابعة فجرًا.
  • رقم الهاتف : +971585411278.

تعرّف على: مراكز مساج البرشاء دبي للرجال والنساء

مراكز مساج دبي البرشاء 24 ساعة

تعمل مراكز مساج البرشاء على مدار السّاعة لتقديم خدمات المساج والاسترخاء حتى في وقتٍ متأخرٍ من اللّيل، وفيما يلي فضل مراكز مساج في البرشاء:

يوفّر مركز البيت الملكي مجموعةً متنوّعةً من جلسات المساج بجودةٍ عاليةٍ وباستخدام أفضل التّقنيات الصّحيّة في مجال التّدليك، كما أنّه يوظّف أفضل الخبراء في مجال التّدليك.

  • العنوان: يقع المركز في البرشاء 1، الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • للتواصل والحجز: 059105228.

أورانج سبا

يتيح مركز أورانج سبا مجموعةً متنوّعةً من الخدمات التي تساعد الزّوار على الاسترخاء، ومن بين هذه الخدمات، التّدليك الصينيّ، والتّدليك التّايلاندي الذي يساعد على الاسترخاء وتخفيف التّوتر، وكذلك التّدليك باستخدام الزيوت الطّبيعيّة للجسم.

  • العنوان: الطابق 14، شقق فندق آيفوري جراند، بالقرب من مول الإمارات، البرشاء بالقرب من فندق إليت بايبلوس، البرشاء 1، دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • للتواصل والحجز: 0564984844.

مركز لافانا سبا

مركز لافانا سبا هو من أشهر مراكز المساج في منطقة البرشاء بدبي، يتميز المركز بالديكورات والتّصميمات الرّائعة، مما يضيف جوًا مميزًا لتجربة المساج، يقدّم لافانا سبا أنواعًا مختلفةً من مساج الجسم، بما في ذلك التّدليك الكامل للجسم وتدليك مناطق معيّنةٍ فقط مثل الرّقبة والظّهر وغيرها، كما يقدّم المركز التّدليك التّايلاندي، العربي، الهندي، المغربي، مما يتيح للزّوار تجربةً متنوّعةً من الأساليب والتّقنيات، ولا يقتصر عرض المركز على المساج فقط، بل يوفّر أيضًا الحمام المغربي للمساعدة في الاسترخاء وتنظيف البشرة.

  • عنوان المركز: فندق جراند إكسيلسيور البرشاء، بالقرب من مول الإمارات، البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • للتّواصل والحجز: 971563940229.

moe therapy center

moe therapy center هو واحدٌ من أشهر مراكز المساج في منطقة البرشاء بدبي، يُقدم المركز أنواعًا متعدّدةً من تدليك الجسم للرّجال والنّساء، ويتميز بتوفير منطقةٍ مخصّصةٍ للسّيدات وأخرى للرجال للحفاظ على الخصوصيّة، يوفّر المركز أيضًا مواقف لركن السّيارات، ويهتم بشكلٍ عامٍ بتوفير أجواء مناسبةٍ لزيادة الاسترخاء خلال جلسات المساج.

  • عمارة فيصل بركات، البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من السّاعة التّاسعة صباحاً إلى السّاعة الواحدةً صباحاً.
  • رقم الهاتف: +971 4 558 5003.

مركز هيلثي لاند سبا

مركز هيلثي لاند سبا هو واحدٌ من أفضل مراكز المساج في منطقة البرشاء، يعتمد المركز على أفضل التقنيات في هذا المجال، يوفّر أيضاً مجموعةً من أنواع التّدليك مثل تدليك الزيوت العطريّة لتخفيف الألم وتقليل الإجهاد، ومساج الأحجار السّاخنة الذي يستخدم أحجاراً دافئةً وناعمةً على الجسم، بالإضافة إلى التّدليك الرّباعي الذي يتم تقديمه عن طريق معالجين اثنين في نفس الوقت.

  • العنوان: الطّابق العلوي، فندق كاسلز البرشاء، البرشاء 1 بالقرب من شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة.
  • للتّواصل والحجز: 0555883456.

مراكز مساج دبي البرشاء مغربياتفي الختام، توظف مراكز مساج دبي البرشاء مغربيات خبيراتٍ في العلاج بالمساج المغربي، التايلاندي والعربي، مما يوفر تجربةً فاخرةً للعملاء ، يتمكنّ فيها من الاسترخاء في عالمٍ من الفخامة والأصالةٍ.

   

اترك تعليقا