خدمات عامة

مراكز مساج مغربي في ابوظبي تستحق التجربة

مراكز مساج مغربي في ابوظبي تستحق التجربة
   

تتيح مراكز مساج مغربي في ابوظبي خدماتٍ متنوّعةٍ تشمل الحمام المغربي، التّدليك بالزيوت العطريّة، وكذا العناية بالوجه والأطافر، وفي هذا المقال قُدّم أفضل 5 مراكز خاصّةٍ بالحمام والمساج المغربي في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربيّة المتّحدة.

مراكز مساج مغربي في ابوظبي

تقدّم مراكز مساج مغربي في ابوظبي تدليكًا بالزّيوت العطريّة التي تمتزج بمكوناتٍ طبيعيّةٍ تعمل على تغذية البشرة وترطيبها، ومن بين أهم مراكز مساج مغربي في ابوظبي ما يلي:

صالون نيولوك للسيدات

يقدّم صالون نيولوك للسيدات مجموعةً شاملةً من خدمات العنايّة بالجسم والبشرة للسيدات، بالإضافة إلى خدمات العناية بالشّعر ونقش الحناء على الجسم، وخدمة المساج بالزيوت العطريّة المغربيّة الشّهيرة.

  • رقم الهاتف للحجز: 024461440.
  • أوقات العمل: متاحة طوال أيام الأسبوع من السّاعة 10 صباحًا حتى السّاعة 10 مساءً، يفتح الصّالون أيضًا يوم الجمعة من السّاعة 1 ظهرًا حتى السّاعة 10 مساءً.
  • العنوان: بناية فاين فير، خلف مول الوحدة، شارع المطار، أبوظبي.

مساجيو سبا

يقع مساجيو سبا في فندق One to One، ويقدّم تجارب مميزةٍ من جلسات التّدليك والحمامات المغربيّة، يضم المركز فريقًا من الخبراء من مختلف أنحاء العالم يقدّمون خدمات التّدليك بأساليب متعدّدةٍ، يوفّر مساجيو سبا ركنًا خاصًا للحمام المغربي يتألف من قسمين، واحدٌ مخصّصٌ للرّجال والآخر للسّيدات، كل هذه الخدمات تُقدم في مرافق حديثةٍ ومريحةٍ، مما يسمح للزوار بالاسترخاء والاستمتاع بتجربتهم بشكلٍ كاملٍ.

  • العنوان: فيلا 18، 121، شارع السّلام.
  • ساعات العمل: متاحةٌ على مدار السّاعة طوال أيام الأسبوع.

Fantazia Salon Moroccan Bath صالون فانتازيا بالحمام المغربي

يعتبر صالون فانتازيا أحد أشهر الصالونات والمراكز بأبو ظبي التي توفر خدمة المساج المغربي في جوٍ من الفخامة.

  • رقم الهاتف: 055 213 5212.
  • العنوان: شارع الهشام المدينة، مدينة محمد بن زايد، منطقة شبيهة 12، أبوظبي.

تعرّف على: مركز سبا للرجال في أبو ظبي ودبي

مساج وحمام مغربي في ابوظبي

يمكن لزوار أو سكان إمارة أبوظبي الاستمتاع بتجربة المساج والحمام المغربي في مراكز فاخرةٍ ومحترفةٍ، ومن بينها:

Alistijmam morocan bath

مركز الاستجمام هو وجهةٌ مميزة لتجربة الحمام المغربي التّقليديّ في أبوظبي، فهو يوفّر بيئةً مريحةً ومهدئةً تسمح للزّبائن بالاسترخاء والاستمتاع بتجربةٍ مميزةٍ، ناهيك عن فريق عمله المحترف في المساج المغربي.

  • رقم الهاتف: 02 666 6647.
  • أوقات العمل: من العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً. 
  • العنوان: شارع زايد الأوّل – الخالدية – W9 – أبوظبي.

Moroccan Touch Spa Center

يوفر مركز المساج المغربي تاتش مجموعةً متنوّعةً من خدمات العناية بالجسم والبشرة باستخدام تقنياتٍ تقليديّةٍ مستوحاةٍ من المغرب، تتضمّن هذه الخدمات تجربة المساج والحمامات المغربيّة وعلاجات الجسم والوجه.

  • العنوان: الحصن – W4 – أبوظبي.

مراكز مساج مغربي في ابوظبي تستحق التجربةوفي نهاية هذا المقال الذي يدور حول مراكز مساج مغربي في ابوظبي، يمكن الاستخلاص أنّ هذه التجربة تمثّل فرصةً للاستمتاع بالعناية الشّخصيّة واستعادة النّشاط والحيويّة.

   

اترك تعليقا